Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - بدي حل :@ ..
الموضوع: بدي حل :@ ..
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2010, 07:08 PM   #20
امتزاج ..!
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية امتزاج ..!
اللهم لكـ الحمد حمداً كثيرًا طيبًا مبآركـ ~

قوة السمعة: 16 امتزاج ..! will become famous soon enoughامتزاج ..! will become famous soon enough

افتراضي رد: بدي حل :@ ..





وعليكم السلام والرحمة ..

كيفك اسلام ان شا الله تمام !
وصفة أمولتي حلوة وسمعت عنها كثير وطالما بدك وصفة طبيعية
فـ إن شاء الله رح تزبط معك يارب
بس حابة أحكي شغلة للصبآيا عموماً عشان يستفيدوا ..
بنت اختي وجهها كان كلو حبوب ومتأزمة منهم جداً
المهم استخدمت كذا وصفه بس النتائج يعني مو كتير !!
لحد ماوقعت على كريم وصابونه :d
الكريم طبيعي من زيت السمسم واعشاب وهيك اسمو [ ميبو ]

 وعليكم السلام والرحمة .. كيفك اسلام ان شا الله

والصابونه قديـــــمة اسمها صابونة الكركم

تمام ! وصفة أمولتي حلوة وسمعت عنها كثير وطالما بدك


نتائج الكريم ظهرت في 3 آيام , مع أول استخدام بتحسي بفرق ملموس !
طبعاً كانت تستخدم الكريم صبح ومساء ~
اما الصابونة فكانت تتحمم فيها يومياً وكل ماغسلت وجهها غسلتو بالصابونة
والنتائج ظهرت في أقل من أسبوع ..

الأن بشرتها ماشاء الله تبارك الرحمن زي بشرة البيبي
بتجنننن لا نقطة ولا أثر ولا آشي ماشاء الله

هالكريم دائماً في صيدليتي لانو مفيد جداً للحروق والجروح وإلخ
صحيح رحتو ريحة سمسم مركززززز فممكن يضايقك بأول الاستخدام
بس مع الوقت بتعتادي عليه


آه تعبت من الحكي :p

ان شاء الله يستفيدوا الحلوات
وتختفي مشكلتك قريباً حبيبتي


  اقتباس المشاركة