Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - بدي حل :@ ..
الموضوع: بدي حل :@ ..
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-2010, 07:22 PM   #1
[ Islam ]
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية [ Islam ]

قوة السمعة: 103 [ Islam ] is a glorious beacon of light[ Islam ] is a glorious beacon of light[ Islam ] is a glorious beacon of light[ Islam ] is a glorious beacon of light[ Islam ] is a glorious beacon of light[ Islam ] is a glorious beacon of light

Angry بدي حل :@ ..

السلام عليكم ..

كيفكم صبآيا ؟!

اليوم جاية ومعصبة كتير السلام عليكم .. كيفكم صبآيا ؟! اليوم جاية ومعصبة كتير

بدي حل جذري للاشي الغبي الي بطلع بالوجه .. اعتقد اسمه " حب شباب "

بدي حل جذري للاشي الغبي الي بطلع بالوجه .. اعتقد

مجلوطة كتير منه .. كل فترة بتطلع حبة او 3 في وجهي بتعملي اكتئاب بدي حل جذري للاشي الغبي الي بطلع بالوجه .. اعتقد

جربت اليوم وصفة " قرفة ولمون " .. بس ما بعرف شو صار بوجهي بعدها بدي حل جذري للاشي الغبي الي بطلع بالوجه .. اعتقد

انحرق .. صار لونه احمر .. مش عارفة بالزبط بدي حل جذري للاشي الغبي الي بطلع بالوجه .. اعتقد

فبدي حل لإله وإلا بنتحر بدي حل جذري للاشي الغبي الي بطلع بالوجه .. اعتقد

الحل يكون حاجات طبيعية ومجربة >> مش عارفة بالزبط فبدي حل لإله وإلا بنتحر الحل يكون


أشكو إليكَ أمور أنت تعلمها
.......... ما لي على حملها صبرٌ ولا جلدُ
  اقتباس المشاركة