Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2010, 08:40 PM   #29
CoOl GiRl..~
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية CoOl GiRl..~
ســبـــحـــآن الــلــه وبــــحـــمـــدهـ .. ســـبـــحـــآن الــلــه الــعــظــيــم <3

قوة السمعة: 115 CoOl GiRl..~ is a glorious beacon of lightCoOl GiRl..~ is a glorious beacon of lightCoOl GiRl..~ is a glorious beacon of lightCoOl GiRl..~ is a glorious beacon of lightCoOl GiRl..~ is a glorious beacon of light

افتراضي رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~

صوووفي صفصف صفصوووف

كل عآم وإنتِ بألف خيير يآرب

و إن شآء اللهـ عئبآل ال 1000 سنهـ يآرب

تقضيهم طآعة ربنآ ورضآه

و غن شآء اللهـ بتكون سنة خيير عليكِ

و تتحقق كل أحلآمك وأمآنيكِ فيهأ

و عئبآل مآ نشوفك عرووسهـ ونفرح فيكِ صوووفي صفصف صفصوووف كل عآم وإنتِ بألف خيير يآرب و

..

إن شآء اللهـ عئبآل ال 1000 سنهـ يآرب تقضيهم طآعة

..

وحيدة يعطيكِ ألف عآفيهـ

صآحبة وآجب ومآ بتقصريي صوووفي صفصف صفصوووف كل عآم وإنتِ بألف خيير يآرب و


مآفي توقيع :(
  اقتباس المشاركة