Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2010, 08:39 PM   #28
sofy
.[ مـلـكـة المنتدى ].
 
الصورة الرمزية sofy
وأملْ . ليسَ يتّسعُ ...
فإنْ اقترنَ حُسنُ الظنّ بمحبّةِ الخَالقِ
ومعرفتهْ ازْدَهرتِ الأعَاجيبْ ..!
♥ أيُوووشْ يَ صَمْصُومْ قلبيِ فديتسْ ♥

قوة السمعة: 129 sofy will become famous soon enoughsofy will become famous soon enough

افتراضي رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمع المطرمشاهدة المشاركة حبيبـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــتي صوفـــــــــــــــــــــــــي

كل عام و شهر واسبوع ويوم وساعة ودقيقة وثانية وجزء من الثانية و .... وانت بألف خير يا عمري

والله العظيم هلأ هلأ جيت من المدرسة كنت ناوية أنا كمان أحطلك موضوع بس آية عملت الواجب

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمع المطر حبيبـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــتي صوفـــــــــــــــــــــــــي

كل عام و شهر واسبوع ويوم وساعة ودقيقة وثانية وجزء

من الثانية و .... وانت بألف خير يا عمري والله

العظيم هلأ هلأ جيت من المدرسة كنت ناوية أنا كمان

أحطلك موضوع بس آية عملت الواجب خليلي ئطعة من الجتوه

،،يلا كل واحد يجيب صحنه معه ،،اذا خلص الجتوه مو

ذنبي حبيبة ألبي صوفي ان شاالله العمر كله وعئبال ما

نشوفك برفسورة ئـــــــــــد الدنيا اسراء ههههههههههههه حبيبتــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي أنت أنت

معذوووووووووورة من دوووون الكل ..وبعدين أنا لعرفك ..حبيبتة الصوووفي الله

لا يحرمني منك يا رب يا عمري لا تخافي مافي

حدآآ يآآكل من هالكيك .. يلا يلا قال صحووون ..

مالت يا كديمتي أنت ..شوو بحبك أنا رد: كل سنة

وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~

خليلي ئطعة من الجتوه ،،يلا كل واحد يجيب صحنه معه ،،اذا خلص الجتوه مو ذنبي
حبيبة ألبي صوفي ان شاالله العمر كله وعئبال ما نشوفك برفسورة ئـــــــــــد
الدنيا

اسراء



ههههههههههههه

حبيبتــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي أنت
أنت معذوووووووووورة من دوووون الكل ..وبعدين أنا لعرفك ..حبيبتة الصوووفي
الله لا يحرمني منك يا رب
يا عمري لا تخافي مافي حدآآ يآآكل من هالكيك ..
يلا يلا قال صحووون ..
مالت يا كديمتي أنت ..شوو بحبك أنا


؛




أنت إنْ تحبّني يا (الله).. فأنا أسْعد.
..{.
  اقتباس المشاركة