Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2010, 08:39 PM   #27
~][وحيدة القمر][~
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ~][وحيدة القمر][~
صآآفو حُبّي .. تربّعتي بـ samasim قلبي

قوة السمعة: 57 ~][وحيدة القمر][~ has a spectacular aura about~][وحيدة القمر][~ has a spectacular aura about

افتراضي رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sofyمشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله
الله يسعدلياكي يا آيووووش وما يحرمني منك يا رب عنجد خجلتيني ..بكرمك وززززءك
إنشاءاالله أردلك يآآها في بفرحك يا رب ونجتمع سوآآ إزا مو بالدنيا بالجنة يا رب
أنا مهما حكيت من حكي وحاولت أعبر عن مشاعري إتجاهك ..ما رح أقدر أعبر
بس رح أحكي أنك أنسانة زووووء ونياآآل أحبابك فيكي والله بحسدهم عليكي ..نيآآل نننووش فيكي
عرفت تختآآر الصديقة المناسبة
غلبتيني بطيبتك وحكياتك الحلوووين
وفرحت كتير أنو هآآآد أووول موووضووووع بخصني
هآآآد سبيشل حيكووون وحيضل جوووآآت قلبي من وحدة عزيزة عليا وحبيتها
الله يحفضك من كل مكرووووه يا رب
والله ..

أحبــــــــــــــــــــــــــــــــ ك في الله ..معزتك في قلبي باقية

أردهآآآ وأنا جنبك ..في وقت عرسك ..آيووووشآآآآ أعطيكي .أحــــــلى بووووووسة

لكي مني كل إحترآآم وتقدير ..

آحبك
 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sofy السلام عليكم ورحمة الله
الله يسعدلياكي يا آيووووش وما يحرمني منك يا رب عنجدخجلتيني ..بكرمك وززززءك إنشاءاالله أردلك يآآها في بفرحك يا رب:Sh ababSmile341:ونجتمع سوآآ إزا مو بالدنيا بالجنة يا رب أنا مهما

إمووووووووآآآآآه


حبيبة قلبي صوفي واجبنا والله ..

كل الكلام اللي قلته نابع من قلبي والله .. أحبك الله الذي أحببتني فيه ~

ومرّة تانية كل عام وانت بألف خير .. الله يجعلها سنة خير يا رب

السنة القادمة تكون أحلامك قد تحققت .. وطموحاتك قد توسّعت وتجدّدت

وانتي كمان يتهنوا أصدقائك بك .. إنسانة ذات شخصية فريدة من نوعها 3>

المهم يكون الموضوع عجبك يا قلبي حكيت من حكي وحاولت أعبر عن مشاعري إتجاهك ..ما رح أحببت أن يكون مميزا حتى يليق بك .. يآآ مميزة إنتي ^^

الله يسعدك انتي كمآآن صفصف .. (K)




[ صوفي ] .. سلامٌ إلى الروحِ التي عانقتْ روحي ..~
  اقتباس المشاركة