Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2010, 07:28 PM   #14
فلسطينية وراسي بالعالي
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية فلسطينية وراسي بالعالي
[ يا ليتنيـــ طفلة كلـــ هميـــ لعبتيـــ ]
Inshaallah We'll Find aWay

قوة السمعة: 10 فلسطينية وراسي بالعالي will become famous soon enough

افتراضي رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~

ودي اكتب لك أكثر وأكثر
ودي أمدلك شرايين قلبي
وعليها بشوق لك اعبر
يا عمري الغالي هدايا
يا فرح يومك وكل أيامك معايا
مبروك بالسنة مره
مبروك بالشهر يوم
مبروك عليك العيد
وأضوي لك أيامي دوووم

ودي اكتب لك أكثر وأكثر ودي أمدلك شرايين قلبي وعليها
بشوق لك اعبر يا عمري الغالي هدايا يا فرح يومك

وكل أيامك معايا مبروك بالسنة مره مبروك بالشهر يوم مبروك

عليك العيد وأضوي لك أيامي دوووم رد: كل سنة وأنتِ

بخير [> حبيـــبتي صفصف ~






أبـو مجـآهد..(شكرآ جزيلآ لكـ..دمت مبــدعآ..)
  اقتباس المشاركة