Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2010, 02:30 AM   #4
.. ليآل ~

ღقـلــم ذهبـي مبدعღ
 
الصورة الرمزية .. ليآل ~
اشتَدَّي أزمَةُ تَنفَرِجي
قَد آذَنَ لَيلُكِ بِالبَلَجِ
ربــــآه من لأسرانآ سوآكـ ؟

قوة السمعة: 233 .. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of

افتراضي رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~

يآآآآي حفلة

يآآآآي حفلة \/\/ حبيبتي صوفـــ sofy ـــــي كل عام وإنت

//


بألف خير يارب ينعاد عليكي بالصحة والعافية وهدات البال وإن

شاء الله بتكون من احلى سنينك وبتئضيها بطاعه لربنا ورضا

حبيبتي صوفـــ sofy ـــــي

كل عام وإنت بألف خير يارب

ينعاد عليكي بالصحة والعافية وهدات البال

وإن شاء الله بتكون من احلى سنينكالوالدين وكيف مابتحبي وعئبال مانحتفل فيكي معنا هون كل سنة

وبتئضيها بطاعه لربنا ورضا الوالدين وكيف مابتحبي

وعئبال مانحتفل فيكي معنا هون كل سنة ماننحرم طلتك يارب :: وحيدة كالقمر مزوءه ياغالية ،، ماننحرم

ماننحرم طلتك ياربهالحلو ياعسل رد: كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف



::

وحيدة كالقمر

مزوءه ياغالية ،، ماننحرم هالحلو ياعسل ~



متمــردة []

’’ وَأنْآ.. مثل صيآدّ أدّرکْه آلغُروَب..
على شآطئ موَحش .. شبآکْه فآرغُة ..
قلبه فآرغُ .. إلآّ منْ رحمة آلله..‘‘
  اقتباس المشاركة