Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2010, 12:41 AM   #1
~][وحيدة القمر][~
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ~][وحيدة القمر][~
صآآفو حُبّي .. تربّعتي بـ samasim قلبي

قوة السمعة: 57 ~][وحيدة القمر][~ has a spectacular aura about~][وحيدة القمر][~ has a spectacular aura about

new كل سنة وأنتِ بخير [> حبيـــبتي صفصف ~

في مثل هذا اليوم ..

ولدت غالية .. ولدت مبدعة .. ولدت ملكة ~

ومن حسن حظنا اختارت من منتدى شباب فلسطين .. عرشا ً لها

أبهرتنا بكلماتها الحسّاسة .. وأفرحتنا بمشاركاتها الصائبة .. وملأت أجواءنا بالنشاط والحيوية




طبعا ً عرفتم من هي !!
إنها صـــــوووووفـــــــي .. <في مثل هذا اليوم .. ولدت غالية .. ولدت مبدعة أحبك في الله غاليتي في مثل هذا اليوم .. ولدت غالية .. ولدت مبدعة>~




هنا، سنحت لي الفرصة أن أعبر لك ِ عن بعض ما يكنّه قلبي من حب تـجاهك 3>
كذا سطرتُ كلمات، زرعتها في أوراقي، سقيتها من حناني، لتثمر حبا بيني وبينك ,,


هيّا، إقتربي وأطفئي الشموع شباب فلسطين .. عرشا ً لها أبهرتنا بكلماتها الحسّاسة ..

وأفرحتنا بمشاركاتها الصائبة .. وملأت أجواءنا بالنشاط والحيوية طبعا ً

عرفتم من هي !! إنها صـــــوووووفـــــــي .. < أحبك في

الله غاليتي >~ هنا، سنحت لي الفرصة أن أعبر لك



هدايا الأعضاء ..


ِ عن بعض ما يكنّه قلبي من حب تـجاهك 3>

كذا سطرتُ كلمات، زرعتها في أوراقي، سقيتها من حناني، لتثمر



صفصف ..

كل عام وأنت ِ من الله أقرب وعن المعاصي أبعد ~

كل عام وانت صديقتي ..

كل عام وانت بخير ;)


...


open the card :D

http://www.synow.com/cards/create.php?card_id=540


happy birthday to you .. happy birthday to you
happy birthday 2 safsaf .. happy b-day 2 uuuuu


enjoy it ;)
حبا بيني وبينك ,, هيّا، إقتربي وأطفئي الشموع هدايا الأعضاء




[ صوفي ] .. سلامٌ إلى الروحِ التي عانقتْ روحي ..~
  اقتباس المشاركة