Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - البنات اول ماعرفوا الكمبيوتر والانترنت
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-29-2010, 02:34 PM   #1
نابلسية كححح
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نابلسية كححح
sanfora 2012

قوة السمعة: 108 نابلسية كححح is a glorious beacon of lightنابلسية كححح is a glorious beacon of lightنابلسية كححح is a glorious beacon of lightنابلسية كححح is a glorious beacon of lightنابلسية كححح is a glorious beacon of lightنابلسية كححح is a glorious beacon of light

افتراضي البنات اول ماعرفوا الكمبيوتر والانترنت



البنات اول ماعرفوا الكمبيوتر والانترنت



 البنات اول ماعرفوا الكمبيوتر والانترنت (جديده) 1\/ وحده دخلت

(جديده)

1/ وحده دخلت محل للكمبيوتر وقالت لصاحب المحل

لو سمحت.. بدي ويندوز إكس بي ملووووووون !!.

( بدا تتعلم)

2/ وحده اتصلت على محل الصيانة الي تتعامل معه وقعد الخبير يشرحلها الانترنت بكل اهتمام فجأه قاطعته بسؤال الله اعلم من وين جابتو ?

قالت: بس ايا أحسن الإنترنت أم الهارد ديسك ؟

صاحب المحل اجتو جلطة وانتقل الى رحمة ربو

( فهمانه)

3/ وحده اول ماأشترت الكومبيوتر عاملة حالها فهمانة كتير !!!

راحت للمحل وقالت بكل برود:

لو سمحت.. بدي حبر لشاشة ( إل جي فلاترون )

على بالها الالوان تطبعها الشاشه نفسها ...

(العقل نعمه)

4/ وحده اشترت طابعه وماتعرّف عليها الكومبيوتر اتصلت بالمحل

سألتو لصاحب المحل؟؟؟

عمو أنا حطيت الطابعة قدام الكمبيوتر 3 ساعات ولهلأ ما تعرّف عليها !!.
 البنات اول ماعرفوا الكمبيوتر والانترنت (جديده) 1\/ وحده دخلت

(ذكيـــــــــــــــــــة )

5/ وحده اتصلت بالصيانه وقالت لهم جهازها مايشتغل ؟

سالوها عن السبب اذا عاملتلو شي ؟

قالت لا كان فيه فيروس ورشيت داخله بف باف...

(هيدي اذكــــى)

6 / وحده فاضيه ماعندها شغل

اتصلت على محل كومبيوتر وقالت

عمو سمعت انه رح تنـزل حروف جديدة للوحة التحكم.... هي نزلت ولا لسا !!


  اقتباس المشاركة