Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - بحر الاحزان .... بقلمي
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-28-2010, 02:00 AM   #1
بحر الأشواق
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية بحر الأشواق

قوة السمعة: 0 بحر الأشواق is an unknown quantity at this point

افتراضي بحر الاحزان .... بقلمي

بحر الاحزان.... بقلمي

انا بحر الاشواق ولكن الاحزانتلتهف موجاتي مع كل موجة لها قصة دموع واحزان

اسالو الموج الهادر من وسط مياهي عندما تاتي موجة تدفع الموجة التي سبقتها
الي شاطئ احزاني

هذه الموجة التي تمطر غضبا وتتسابق الي الرمال ترسم على شاطئ البحر حزن حالك بالسواد

الموج يدفعه الموج والاعصار متجدد
هذه ليس رغبتي بان اكون موجة غضب
ولكن الذي يدفعني الي الاعصار هو صمتي من وراء حزني والمي

انا بحر وبحر من الاشواق ولكن عندما ابحرت في وسط موجاتي
لم ارى راحة الضمير في عالمي ماتت ابتسامة موجاتي الهادئة
وتحول شوقي الي احزاني

ايها الحزن الذي يسكن بين موجاتي توقف قليلا فهناك عشاق يريدون ان يحدثوك عن هيامهم

الا ايها الطير الحزين توقف قليلا ولا تشد الرحال فهناك من يعشق ان يسمع هديل صوتك العذب المشجون بالاحاني
الا يكفي يابحر وهدئي من موجاتي

بحرُُُ ُالاشوُاق
الطير الحزين
الجمعة 28<5
صباحاااا
  اقتباس المشاركة