رد: [ إعلان للشباب من مطبخ شباب فلسطين ]
وين ..أطلع من رآآآآآآآآآآآآآآآآســـك ..
يعني أنا طلبت بس نسكافيه ..يعني والله مشتهيتو إحمممم
طيـــــــــــــــــــــــــــــــــ ب ..
يعني ما بدك ..ضيفيني ..
على الطريق ..والله مقلب غير شكل ..بعدين ..بالنسبة للأسئلة ..أنت ناوية تموتيني قهر ..
ماشي ..خلينا نتعلملنا شي أكلة ..مرتبة ..وبالمرة علمي آيوووش الطبخ ..
بس أكل أكل ..
وما وراكم غير الأكل
دخـــــــــيل الله ..بس ..شوو ها ننوووش
|