04-16-2006, 06:12 PM
|
#1
|
- تاريخ التسجيل: Apr 2006
- رقم العضوية:2764
- المشاركات:86
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 6 
|
رد: إعتذار إلى الورق
ولولا المساء
لاثقلت الهموم قلبي
ولولا المساء
لما أجمرت عيوني شوقا
للقاء الغد
ولولا المساء
لما مرتت هنا
لأعانق كلماتك الشجية
واصافحك كثيرا
تحياتي للعزيزة أحزان
أختك
حبـــر
|
|
|
|
|
|
|