Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - [ في الإمتحـان ] { رعد فلسطين~
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2010, 04:52 PM   #362
نسمة جزائرية
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نسمة جزائرية
دنيآ مرة ليكــ مرة عليكــ

سآعة تاخذ وسآعة تعطيكــ

ماتخليش الهموم تدور بكــ بلآش الاحزآآآنــ
نحبك يا بلآدي العزيزة

قوة السمعة: 79 نسمة جزائرية is a jewel in the roughنسمة جزائرية is a jewel in the roughنسمة جزائرية is a jewel in the rough

افتراضي رد: {{اسئلة }} العضو المختار هو (نـسمة جـزائـرية)

الامتحان السادس..



1-مامدى ... تأثير الفشل عليك ؟..

مش كتير

2-ما هي السعاده من وجهة نظرك ؟ ومتى تكون سعيدا ؟

في رضاء الولدين
نكون سعيدة لما يكونو احبابي سعداء


3-شـنـو اول شي تسوي اول ماتدخل المنتدى ؟؟

نقرا الاهداءات

4-مثلك الأعلى في الحياه؟

أكيد النبي عليه افضل الصلوات واتم التسليم

5- ماهو الشئ الذي حققته وتفتخر به ؟؟

الدراسة لحد الآن

6ما هو اجمل موضوع ثبت في عقلك إلى اليوم؟؟؟

ماشاء المواضيع كلها مميزة

7-بهاي اللحظه بالذات بشنو تفكر ؟؟ وبصراحه
..
8- شنو أطيب كلمة عندك ؟؟

ربي يعطيك ماتتمنى

9-البحر من أمامك والعدو من وراءك..شنو يكون موقفك؟

اكيد متل مافعل طارق بن زياد


10- كم شخص عندك في المسنجر ؟ عدد البنات وعدد الولد وبصراحه !!

سؤال سهل جدا لا داعي للاجابة عليه ههههههههه

11-الكلمات التالية:: على من تنطبق من أعضاء المنتدى في نظرك؟؟..


-الهدوء.

دمعة اسى

-الشقاوة.

حسام المصري هههههه

-الإبداع.

أمجد ونادر

-المرح.

صوفيا

-الطيبة.

كتار اولهم عاشقة غزة

-التميز.

أمل وابو مجاهد

-الغموض.

أسد 22

-الحلم وطول البال.

دموع الرحيل

..
12-لمن تهدي العبارات التالية من الأعضاء::
..
-انت عزيز وغالي.

ملك وصوفيا ونادر وعاشقة غزة وكتير والله

-الله لا يحرمنا من وجودك؟

كل المشرفين

-احرص على متابعة مواضيعك وردودك؟

الكل وخاصة عاشقة غزة وصوفيا

-يهمني ردك على مواضيعي.

كل مشرف والاعضاء طبعا

-يسعدني وجودك في المنتدى.

ياه يا صوفي انتي حابة تحصليني مع الاعضاء؟
مانقولش


احبك
اذا كان لعضو واحد فهو الزينة الصفصوفة
واما لاكتر فالكل والله


13-قدم نفسك بثلاثة كلمات تصفك , وعبارة عنك

بشوشة ومتسامحة ومتفائلة

انا نعشق كل ماهو من فلسطين


من قِيثَآره تُؤبر ألبي