رد: {{اسئلة }} العضو المختار هو (نـسمة جـزائـرية)
الامتحان السادس..
1-مامدى ... تأثير الفشل عليك ؟..
مش كتير
2-ما هي السعاده من وجهة نظرك ؟ ومتى تكون سعيدا ؟
في رضاء الولدين
نكون سعيدة لما يكونو احبابي سعداء
3-شـنـو اول شي تسوي اول ماتدخل المنتدى ؟؟
نقرا الاهداءات
4-مثلك الأعلى في الحياه؟
أكيد النبي عليه افضل الصلوات واتم التسليم
5- ماهو الشئ الذي حققته وتفتخر به ؟؟
الدراسة لحد الآن
6ما هو اجمل موضوع ثبت في عقلك إلى اليوم؟؟؟
ماشاء المواضيع كلها مميزة
7-بهاي اللحظه بالذات بشنو تفكر ؟؟ وبصراحه
..
8- شنو أطيب كلمة عندك ؟؟
ربي يعطيك ماتتمنى
9-البحر من أمامك والعدو من وراءك..شنو يكون موقفك؟
اكيد متل مافعل طارق بن زياد
10- كم شخص عندك في المسنجر ؟ عدد البنات وعدد الولد وبصراحه !!
سؤال سهل جدا لا داعي للاجابة عليه ههههههههه
11-الكلمات التالية:: على من تنطبق من أعضاء المنتدى في نظرك؟؟..
-الهدوء.
دمعة اسى
-الشقاوة.
حسام المصري هههههه
-الإبداع.
أمجد ونادر
-المرح.
صوفيا
-الطيبة.
كتار اولهم عاشقة غزة
-التميز.
أمل وابو مجاهد
-الغموض.
أسد 22
-الحلم وطول البال.
دموع الرحيل
..
12-لمن تهدي العبارات التالية من الأعضاء::
..
-انت عزيز وغالي.
ملك وصوفيا ونادر وعاشقة غزة وكتير والله
-الله لا يحرمنا من وجودك؟
كل المشرفين
-احرص على متابعة مواضيعك وردودك؟
الكل وخاصة عاشقة غزة وصوفيا
-يهمني ردك على مواضيعي.
كل مشرف والاعضاء طبعا
-يسعدني وجودك في المنتدى.
ياه يا صوفي انتي حابة تحصليني مع الاعضاء؟
مانقولش
احبك
اذا كان لعضو واحد فهو الزينة الصفصوفة
واما لاكتر فالكل والله
13-قدم نفسك بثلاثة كلمات تصفك , وعبارة عنك
بشوشة ومتسامحة ومتفائلة
انا نعشق كل ماهو من فلسطين
|