رد: إعتذار إلى الورق
اختي العزيزة:
ليتك لم تأتي ايها المساء البائس00ذكرتني بأحبتي بعد الرحيل
ادمعت عيوني 00فاغمضت جفوني
لكن ما زالت الدمعات تتناثر هنا وهناك على وجنتي
كحل السواد رومشي 000والارهاق قلب اضلعي وكياني
ومزق شرياني 00فانسال الدم يجري على هذه البقعة
ففتحت عيني لانظر 00ها قد غابت الشمس عني
من لي سواك يا ربي يطمئنني00يدفعني الى الحياة
وما زلت انتظر الحياة
تقبلي احترامي اختي على همساتك الرائعة
اختك احزان
عالم الاحزان
|