Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - إعتذار إلى الورق
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-16-2006, 10:09 AM   #4
حبر
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 حبر will become famous soon enough

افتراضي رد: إعتذار إلى الورق

 ** لحظات** ألم سكن أضلعي للحظات حزن سرى الاوصال

** لحظات**

ألم سكن أضلعي للحظات

حزن سرى الاوصال

للحظات

كم أكرها من لحظات

بلحظات

بانت خبايا الصدور

والأشواق والمعزات

وبرجوعك

طاب الجرح واندمل

وسكنت الصدور

بعد لحظات من هيجان الأنات

كم أحبها من لحظات

.............................

جيكو

ابن فلسطين

سررت مروركم على صفحتي للحظات

تحياتي لكم

أختكم

حبــــر