Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ثــانـويـتـكــ فـــي ورطــة...~ lll
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-09-2010, 02:14 PM   #219
حسام المصرى
.[ همة فوق القمة ].
 
الصورة الرمزية حسام المصرى
صل على الحبيب ||
تائب إلى الله .. لا أريد سوى الجنة ||

قوة السمعة: 201 حسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to all

افتراضي رد: ثــانـويـتـكــ فـــي ورطــة...~ lll مـع فارس الوطن

* ما بعد التوجيهي *


بماذا كنت تحلم ان تدرس؟؟!

بامانة انا كنت نفسى أدخل صيدلة من البداية لكنى برده كنت بحب الهندسة ومع رغبة والدى ان أصبح مهندسا سمعت كلامه والحمد لله على كل شئ


هل كان المعدل بيسمح لدخول هالتخصص؟؟!
100 % تدخل اى حاجة .. هههههههه


هل حصلت معك معوقات لدخول الجامعة؟؟!

لا كله كان تمام الحمد لله



فكم من صحيح مات من غير علة ........ وكم من سقيم عاش حينا من الدهر

وكم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا ..... وأكفانه في الغيب تنسج وهو لا يدري

وكم من صغار يرتجى طول عمرهم ...... وقد أدخلت أجسامهم ظلمة القبر

وكم من عروس زينوها لزوجها ......... وقد قبضت أرواحهم ليلة القدر

فمن عاش ألفا وألفين ................ فلا بد من يوم يسير إلى القبر



اللهم اغفر لأبى وأدخله الجنه بغير حساب ولا سابق عذاب

صل على حبيبك .. يشفع لك ..

ادعولى بسعة الرزق والهداية والزوجة الصالحة