رد: ثــانـويـتـكــ فـــي ورطــة...~ lll مـع فارس الوطن
* ما بعد التوجيهي *
بماذا كنت تحلم ان تدرس؟؟!
بامانة انا كنت نفسى أدخل صيدلة من البداية لكنى برده كنت بحب الهندسة ومع رغبة والدى ان أصبح مهندسا سمعت كلامه والحمد لله على كل شئ
هل كان المعدل بيسمح لدخول هالتخصص؟؟!
100 % تدخل اى حاجة .. هههههههه
هل حصلت معك معوقات لدخول الجامعة؟؟!
لا كله كان تمام الحمد لله
|