Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - إذا غنى القلم
الموضوع: إذا غنى القلم
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-09-2010, 05:10 AM   #250
almuhandes
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية almuhandes
لاشيء
لا شيء

قوة السمعة: 200 almuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant future

افتراضي رد: إذا غنى القلم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآنـيم سمآويـة ..|مشاهدة المشاركة




رُبما عـآد البلبلُ الى الـوطن إياه !

أي وطن هذا
وطن بلا أحبة
وطن بلا وطن
وطن يحتاج لوطن ليكون وطن
أي وطن.!


ذاكـ الـوطن الـذي لـا تسـكنهُ الـا الطـيور الحـرة ,

ضاقت القمم
وشاخت الهمم
وشكا السهل
وعز السهم
وخرس اللسان
وحل الصمت
وناح الأيك
وجال الفناء
واستوطن الوطن البوم
وسود الغربان
ضرب البرق
فأحرق ساحة غناء
ليذرها قاعا صفصفا
كأن لم يجري بها ماء
خرس الشرف
وانهارت القدسية
ولاذت بالفرار رؤى
واحلام نرجسية
فأي وطن هذا
وأي أحرار .؟ّ

لكني أتسائل ...

هل يُجـدي الغنـاء هنـاكـ ..؟!

بعيداً عـن واحـة النـور ذي !

عصفورة الوادي ما عاد شيء يطربني
ولا عاد اللحن عذبا ولا النغم

القـرار ملـك روحهم قبل قلمهم !


الروح عطشى للغيث
والقلم لايكف
إلا أن يموت
فإن مات كففت
وإن مت كف


هي نـداءات يحملُها الـأثيـر الى صاحبـ الحـروفـ النورانيـة ,

عسى أن لـا يطولـ غيابكم !


هي رحلة استجمام للروح
في معاقل التأمل
هو سجود في محراب الإبتهال
تطهر في أعماق النور من أدران
الحروف النشاز
هو تشذيب وتهذيب
للكلمات حتى تستقيم على السطر

:



يسرا
الناسكة
كم يبهرني
هذا الصدق في حروفك
كوني دائما بخير



هـذا يَـدٌ .. وَفَـمْ
رَصـاصــةٌ .. وَدَمْ
وَتُهمـةٌ سـافِرةٌ .. تَمشي بِلا قَـدَمْ!
//
أكره طريقتكم في حب فلسطين
سيد جمهورية نفسي
  اقتباس المشاركة