Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - إعتذار إلى الورق
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-15-2006, 02:46 PM   #1
حبر
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 حبر will become famous soon enough

افتراضي إعتذار إلى الورق

 **أنا الضد يا ورقي** يجول في نفسي تقدير واحترام

**أنا الضد يا ورقي**

يجول في نفسي تقدير واحترام

ويظهر الضد بين حروفي

تهطل مطرا ينخز الورق

يدمره

ويدمرني




**صمت**

تودعني

ويخيم الصمت عقلي وقلبي

تزلزلني بكلامتك النارية

وأنا صامتة

تغادر

وأنا صامتة

وتختنق الكلمات في حلقي

وما زلت صامتة

ويظهر الضد بين حروفي تهطل مطرا ينخز الورق يدمره ويدمرني

** رجـــاء و توسل**

لو تدري بما نفسي من بوح

ترحل

واقول في نفسي متوسلة

أن تبقى

ترحل

وتقرع الباب في وجهي

وانا ما زلت أسكن مخيم الصمت

والدموع في عيني

وأتبعك بالرحيل

ولكن عكس الرياح




حبــــر




إعذورني على الخربشات هذه

كتبتها الأن

ولن أعود الى ترتيبها

__________________