03-27-2010, 06:02 PM
|
#18
|
|
رد: ~ الحجاج والغلام الهاشمي ~
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسامي ملتزم
حان قطافها ولاموسم حصادها؟
مابعرف انابتذكر انو سمعتها موسم حصادها:)
حان قطافها موسم حصادها مكملت لبعض
وتوقعت سؤالك هذا:)
انازعلان لاأنو مافيه شي بيفرح خاصة بعد الأوضاع الي سأت اليومين هدول لذلك اسئل الله يكتبلنا العمر المديد:)
شكراً على السؤال
العفو يا أخي
وربي ينصركم يا رب ويرفع عليكم الظلم
اللهم انا لا نسالك رد القضاء ولكن نسالك اللطف فيه
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|