Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - قصه سمر وحسام
الموضوع: قصه سمر وحسام
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-27-2010, 12:36 PM   #3
Ala2
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية Ala2

قوة السمعة: 7 Ala2 will become famous soon enough

افتراضي رد: قصه سمر وحسام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسامي ملتزممشاهدة المشاركة بالنسبة للقصة تبعت نضال انتي حرة بدك تنزليها نزليها
اما بالنسبة للعملية الي امبارح ولله الحمد مرغناأنوفهم بالوحل والثراب
اما شو بنحكي عن شعب مصروالله كل خير بس الرئاسة والحكومة بنشتمها"(

فعلا طيب الحمد لله .معلش سؤال اخير يا نادر هى القصة دى حصلت امتى يعنى حسام استشهد امتى؟ وكده خلاص عشان انا رغايه ودوشتك طبعا سورى المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسامي ملتزم بالنسبة للقصة تبعت
  اقتباس المشاركة