Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - قصه سمر وحسام
الموضوع: قصه سمر وحسام
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-25-2010, 04:28 PM   #29
nader ~
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية nader ~
تع ـــــباااااااااااااااااااااااااااان
تع ـــــــــــــــــبان

قوة السمعة: 24 nader ~ will become famous soon enough

افتراضي رد: قصه سمر وحسام

عارفة شو المذهل في القصة
انو لتنين حبو بعض وراح زارهافي المستئفى واتبرعلهابالدم
وضلو يسئل عنها
وبلاش نكمل لاأنو اخر شي الحاجز الي تعرفو فيه على بعض اسمو أبوهولي
مابدي احكيلكم شوصار فيه:)
والأحلى من هيك حسام طلع الو شخصيتنين
وبلاش نكمل
رواء اصبري ههههه
الأحلى من هيك كلو لما راحو يخطبو حسام لسمر شوفوو شوصار ههه
فيه أسرار في القصة
وينك يا الاءنزلي هههه





عاشقة غزةشكر لكـِ بحجم أمنياتكم

صدقنيـے الجواب بــ[ أقصى ضـلوعک ..!
أحم أحم

{ أبحث معي عن حياة أخرى }


وداعاًسمعاً وطاعاً ياأدارة)
  اقتباس المشاركة