Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - قصه سمر وحسام
الموضوع: قصه سمر وحسام
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-25-2010, 04:25 PM   #28
rawaa
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية rawaa

قوة السمعة: 26 rawaa will become famous soon enough

افتراضي رد: قصه سمر وحسام

امممممم مافيي استنى ابسر متى تنزلها الاء

ياالله ياريتني ماقرات القصه
بتعرف بس لمجرد حكتلي انو هي مازلعت وابسر شو عيني دمعت
كيف لو كملها رح ضل شهر القصه فبالي امممممم مافيي استنى ابسر متى تنزلها الاء ياالله ياريتني ماقرات امممممم مافيي استنى ابسر متى تنزلها الاء ياالله ياريتني ماقرات امممممم مافيي استنى ابسر متى تنزلها الاء ياالله ياريتني ماقرات


●● يآرب هب لي من لدنگ فرحة تُـشعرني بأن آلحيآة أجمل ممآ أرآهـا آلآن●●

  اقتباس المشاركة