Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عن الاقصى ،،هل من مساعدة ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-25-2010, 10:30 AM   #30
oumitta oumma
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية oumitta oumma
..يارب حقق امنياتي ونجحني ...

اااااه ،،ياكبر السماء
.............و كبر الحنين
ive an exams this week
hate some one
sadnesse....without hope

قوة السمعة: 6 oumitta oumma will become famous soon enough

افتراضي رد: عن الاقصى ،،هل من مساعدة ؟



السلام عليكم
صباح النونو،،،

أخي حسام مافي اي مشكلة ويامرحبا بكـ،،

اختي دموع شكرا لك كثير وجد متحمسة ....والله كل يوم اتحمس اكثر واكثر

في لعبة حلوة قالت لي ياها صحبيتي عميقة احساس >>مصرية
انه احط صورة الاقصى والقبة واختار حدا من الطلاب مشان يفرجيني وينو الاقصى ووينها القبة
لانه نااس كثير بيخلطو فيها
وبهيك باكون احرجت حدا ..طبعا مو القصد احرج بس عشان يحسو قديش نحنا مقصرين حتى بمعرفة الاقصى والقبة
وراح اعملها بالاول ان شاء الله ....مع شريط فيدو صغير جدا ،،و الاحصائية الموجودة هون

ايه رايكم ؟؟؟


متشكرة لكم كثير ودعواتكم معي بالنجاح ويرزقني ربي للي اتمناه ..بليز عن جد محتاجة دعواتكم




  اقتباس المشاركة