Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عن الاقصى ،،هل من مساعدة ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-24-2010, 11:00 PM   #27
oumitta oumma
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية oumitta oumma
..يارب حقق امنياتي ونجحني ...

اااااه ،،ياكبر السماء
.............و كبر الحنين
ive an exams this week
hate some one
sadnesse....without hope

قوة السمعة: 6 oumitta oumma will become famous soon enough

افتراضي رد: عن الاقصى ،،هل من مساعدة ؟



السلام عليكم اخي حسامـ،،
كيف حالكـ؟؟ ان شاء الله طيب ؟؟؟

بس سؤال ياريتى تجاوبى عليه بصراحة ..

أكيد..ومافيش غير الصراحة...

محاولتيش ليه تعرفى ملعومات عن الأقصى

؟؟؟ عفوا ؟؟؟؟ ....من اخبرك بذلك ؟؟

... كل ده بس عشان اللى يهمك البريزنتيشن حاليا ويا عالم حضرتك كنتى هتطلبى مساعدة لو مكنش فيه برزنتيشن ولا لا ..

أخي ،،ليش بتسبق الظن السئ ،،
بس يالله اماشيك بالطرح،،///
أولا ...البريزينتيشن ،، دا ماراح اخد عليه نقطة يعني ماركز ...لانه تطوعي من ذاتي بس
ومن ايماني النابع من قلبي باهمية الاقصى وضرورة احيائه في قلوب الشباب
كان بامكاني ما اصدع راسي فيه وما اعمله اصلا..وكان بامكاني ما اصدع حالي واسجل هون وابحث واحكي ومع ذا ومع ذيك ...ومنتدى هون وهناك ...ونقاشات ...وانت اكيد تعرف الجلوس في النت قديش يكلف وقت
وانا والله العظيم ما عندي وقت،،والامتحان الوطني خلاص على الابواب بيطرق...
بساوي هيك بس عشان اقدم شئ في جودة عالية عشان تشد انتباه الطلاب عشان قلوبهم المهتمة ببرشلونة ومدريد وستار اكادمي و افريل لافين و...و.......يلتفتوا شوي للقدس
وانا قلت باااول ..انه تلبية لنداء الاقصى وللي صار فيه مؤخرا +نداء استاذ عمرو خالد في الحلقة 10 من مجددون....
ما ادري شلون اشرح لك اكثر...بهيك بكون كاني اقول للناس ياعالم بساوي هيك بس ....مب رياء ذا

على فكرة ...انا صحبيتي الانتيم يعني المقربة لي بالنت وعلاقتي فيها قوووية وعايلتي بتعرفها ...واعرف عائلتها ......واشياء عميقة ..فلسطينية
وفي صديقة تانية بعد فلسطينية.....وصديقين فلسطينين بعد واحد من غزة والتاني من حيفا..

مش لانه بس ابغى برزينتيشن جاية لهون...اصلا عاجبني المنتدى بسبب ناسه التوبـ،،




صدقينى احنا مقصرين كلنا ..

ر
هذه لا جدال فيها،،
لكن ، لا تمنعنا من فعل اعمال صغيرة ...
وترديد كلمات تقليدية......



بنا معاكى

ربنا معاك والله يوفقك
ولاتسئ الظن يا اخي ....
تحياتي لك واي انتقاد تاني مرحبا بيك...




  اقتباس المشاركة