03-24-2010, 03:50 PM
|
#15
|
قوة السمعة: 24 
|
رد: لحــ ♪ ♥ ــن الكلمه الحلـ ♪ ♥ ــوة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمع المطر
الكلمة الحلوة تلك التي لا بعرفها سوى القليل وبالرغم من ذلك فان لتلك الكلمة لحن تطرب له الاذان لمن يعرفها
أنرتم مابين ثنايا الموضوع بهاءًوجمالاً
|
|
|
عاشقة غزةشكر لكـِ بحجم أمنياتكم
صدقنيـے الجواب بــ[ أقصى ضـلوعک ..! أحم أحم
{ أبحث معي عن حياة أخرى }
وداعاًسمعاً وطاعاً ياأدارة)
|
|
|
اقتباس المشاركة
|