رد: عن الاقصى ،،هل من مساعدة ؟
ممكن اعرف اخي حسام كم مرة اتقالت الجملة ذي؟؟؟
كثيير وللي بتحكي معه يقول لك الحكام العرب والشعوب العربية....
طيب ، الى اين؟؟
ومتى راح نظل نحكي هالحكيــ،، وشنو فائدته اصلا ....
بعتقد انو الجملة ذي لازم نحكيها بجانب اعمال وشغلات ملموسة .....مش لاحالها لانها مابتكفي
شكرا لك كثيرا اخي حسام بارك الله فيك
عندك حق فعلا .. بس سؤال ياريتى تجاوبى عليه بصراحة .. محاولتيش ليه تعرفى ملعومات عن الأقصى ... كل ده بس عشان اللى يهمك البريزنتيشن حاليا ويا عالم حضرتك كنتى هتطلبى مساعدة لو مكنش فيه برزنتيشن ولا لا .. صدقينى احنا مقصرين كلنا ..
ربنا معاكى
|