03-22-2010, 12:02 AM
|
#18
|
قوة السمعة: 24 
|
رد: عن الاقصى ،،هل من مساعدة ؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oumitta oumma
اسفة كثير ماشفت ردك الا هلا>> مسكينة اسبح بين اوراق اللغة العربية ..في قصة جننتني بتحليلها
مشبكة اووف..
اهه ،،،يعني عندهم مبررات هع بنظرهم صح...
كاننا امام اسطورة او انمي خيالي >> ماتر عليها الانمي هع هوع
لالا ابدا لاتعتذر ولاشئ قلت لك خد راحتك ...
طيب الاسئلة ...
ايش رايك اقوم بعمل فديو اسجل فيه صوتي كانه برنامج قصير
او انه مكتوب والشباب يقرونه >> ذي اسهل
بس ايهم افضل؟؟
وشكرا لك كثير
خيراً اختي لاداعي للأعتذار جل من لايسهو
ياستي خليهم يحلمو بأنجيلهم المزعوم مش مشكلة
والله أنا بقول يا أختي انو كتابة أفضل لأانو صوت البنت ماراح يتأثرو بالكلام بقدر مايتأثرو بالصوت:)
الله يوفقك
|
|
|
عاشقة غزةشكر لكـِ بحجم أمنياتكم
صدقنيـے الجواب بــ[ أقصى ضـلوعک ..! أحم أحم
{ أبحث معي عن حياة أخرى }
وداعاًسمعاً وطاعاً ياأدارة)
|
|
|
اقتباس المشاركة
|