Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عن الاقصى ،،هل من مساعدة ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-22-2010, 12:02 AM   #18
nader ~
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية nader ~
تع ـــــباااااااااااااااااااااااااااان
تع ـــــــــــــــــبان

قوة السمعة: 24 nader ~ will become famous soon enough

افتراضي رد: عن الاقصى ،،هل من مساعدة ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oumitta oummaمشاهدة المشاركة اسفة كثير ماشفت ردك الا هلا>> مسكينة اسبح بين اوراق اللغة العربية ..في قصة جننتني بتحليلها
مشبكة اووف..

اهه ،،،يعني عندهم مبررات هع بنظرهم صح...
كاننا امام اسطورة او انمي خيالي >> ماتر عليها الانمي هع هوع

لالا ابدا لاتعتذر ولاشئ قلت لك خد راحتك ...

طيب الاسئلة ...

ايش رايك اقوم بعمل فديو اسجل فيه صوتي كانه برنامج قصير
او انه مكتوب والشباب يقرونه >> ذي اسهل
بس ايهم افضل؟؟

وشكرا لك كثير

خيراً اختي لاداعي للأعتذار جل من لايسهو
ياستي خليهم يحلمو بأنجيلهم المزعوم مش مشكلة
والله أنا بقول يا أختي انو كتابة أفضل لأانو صوت البنت ماراح يتأثرو بالكلام بقدر مايتأثرو بالصوت:)

الله يوفقك





عاشقة غزةشكر لكـِ بحجم أمنياتكم

صدقنيـے الجواب بــ[ أقصى ضـلوعک ..!
أحم أحم

{ أبحث معي عن حياة أخرى }


وداعاًسمعاً وطاعاً ياأدارة)
  اقتباس المشاركة