Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عن الاقصى ،،هل من مساعدة ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-21-2010, 06:32 PM   #10
nader ~
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية nader ~
تع ـــــباااااااااااااااااااااااااااان
تع ـــــــــــــــــبان

قوة السمعة: 24 nader ~ will become famous soon enough

افتراضي رد: عن الاقصى ،،هل من مساعدة ؟

كلامك هنا غير مفهوم الى حد ما،، هل تقصد ان الحفريات لا وجود لها الا في عقولهم ؟؟وانجليهم؟؟...
لم افهم جيدا الحقيقة ،،

نعم أختي دستورهم وأنجيلهم يقول بأن تحت المسجد الأقصى يوجد خاتم نبينا سليمان ومن يمتلكه يمتلك مقاليد الحكم ونمن ذلك المنطلق هم يقومون بالحفريات
وأعذريني بالنسبة للتسجيل:)
اي سؤال الي بدك اجابة عنو
وان شاءالله يارب اكون فدتك
وبالخدمة نحنا





عاشقة غزةشكر لكـِ بحجم أمنياتكم

صدقنيـے الجواب بــ[ أقصى ضـلوعک ..!
أحم أحم

{ أبحث معي عن حياة أخرى }


وداعاًسمعاً وطاعاً ياأدارة)
  اقتباس المشاركة