Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - يا أمي تبين شي مني
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-21-2010, 02:38 PM   #1
أبو البرآء
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 أبو البرآء will become famous soon enough

موضوع حصري يا أمي تبين شي مني


يا أمي تبين شي مني

دخل احد الشباب الى السوبر ماركت لشراء حاجيات المنزل وبينما هو يتجول في السوق لفت انتباهه امرأة كبيرة في السن تتنقل وراءه من مكان إلى آخر ولم يقف الحال عند ذلك حتى اقتربت منه بشدة وهي تشخص ببصرها في وجهه التفت إليها وقال :



يا أمي تبين شي مني ؟



التفتت إليه وبكت وقالت : ( يا أمي ) آه إنها أجمل كلمة اسمعها



اسمع يا بني انت تشبه ابني الذي مات في حادث سيارة وقد افتقدت تلك الكلمة اللي تجبر قلبي وتعيد لي قواي ، وانهالت تبكي بكاءً شديداً



أخذ يصبرها ويقول اصبري يا أمي واحتسبي هذا أمر الله ، الله يعوضك خير إن شاء الله ...

قالت أبغى منك طلب



قالها: أبشري يا أمي



قالت: أبغاك تسمعني الكلمة وأنا رايحة ...

فقام بترديد :

أمي

أمي

أمي



وذهبت وهي تبكي وقلبه يتقطع من الألم والحسرة على هذا الموقف الإنساني المؤلم وتمنى لو انه لم يشاهد هذه الأم الحزينة وبعد أن انتهى من التبضع وتقدم للمحاسب وهو يتألم لبقايا الموقف .



قال : كم الحساب ؟



قال المحاسب : الحساب 450 ريال وحساب أمك 1550 ريال



قال : أمي ؟ أمي مين ؟



قال المحاسب : التي ذهبت من هنا وانت تودعها !

وقالت: الحساب عند ولدي



قال : الم تذهب أمك من هنا وانت تودعها ؟؟؟ 'يا أمي مع السلامة'



قال: بلى ، أنا ودعت إمرأة مات ولدها وقلت لها يا أمي ...



قال المحاسب: أنا ما اعرف إلا الحساب



ولم يجد صاحبنا بدلا من دفع الحساب ودفع الحساب وهو



يقول : 'حسبي الله ونعم الوكيل'



وقال المحاسب : خل أمك تنفعك !



حـــركــة جـــديــدة للشـــحاااااتة



خذ بالك


 يا أمي تبين شي مني دخل احد الشباب الى يا أمي تبين شي مني دخل احد الشباب الى


لا تقول ( أمي ) لغير أمك الحقيقية


[IMG]
[/IMG]
  اقتباس المشاركة