Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لـسعـات ..
الموضوع: لـسعـات ..
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-20-2010, 11:18 AM   #1
nader ~
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية nader ~
تع ـــــباااااااااااااااااااااااااااان
تع ـــــــــــــــــبان

قوة السمعة: 24 nader ~ will become famous soon enough

افتراضي لـسعـات ..

لــــســـــ ع ــــــــهـ
عندما تتحدث إلى أحد في موضوع مهم وتتعمق

معه بالكلام ويجاوبك
( يا أخي ياكثر ما تتكلم )




لــــســـــ ع ــــــــهـ
عندما تطلب من شخص قريب إلى قلبك مساعدة في موضوع
معين أو نصح أو إرشاد
ويرد قائلا
( أنا مو فاضي لك )




لــــســـــ ع ــــــــهـ
عندما تتعامل مع شخص بكل طيبة واحترام وتمد له يد العون

وتقدره وهو لا يبالي ولا يلتفت لك وعندما تعاتبه على ذلك
يرد قائلا
( لو دريت ماعطيتك وجه !!!! )



لــــســـــ ع ــــــــهـ
عندما يطلب منك واجب مدرسي أو مهني منسوب إليك
وقمت بعمله بكل اتقان ودقه وامتياز .
وفي الآخر .
يرد عليك
( شكرا ً لك ) بالعربي كانك ماسويت شي مميز !!!



لــــســـــ ع ــــــــهـ
عندما تتعامل مع الناس باللطف والحسنى واللين
وترد عليهم بالكلام اللبق والمؤدب
ويرد عليك
( هات من الاخر أنت تبي شي )




لــــســـــ ع ــــــــهـ
عندما تشعر بالوحده والضيق وتريد التحدث مع شخص
معين لتشكو له لو قليل عن ما بداخلك
ويرد عليك
( ياخي ايش النكد هذا الي فيك )





لــــســـــ ع ــــــــهـ
عندما تقول لشخص وجهة نظرك بعد طلبها منك
وتكون وجهة نظر صادقه وحساسه بالنسبه لك
ويرد عليك
( امحق وجهة نظر )




لــــســـــ ع ــــــــه
عندما تقوم بارسال هديه لشخص معين
ولو كانت بسيطه جدا
لكن بمعناها لديك كبيره
ويرد عليك
( مالقيت احسن من هذي )



لــــســـــ ع ــــــــهـ
عندما تكون قليل الكلام مع الاخرين ولا

تتكلم الا بما هو مفيد
ومنفع
ويرد عليك
( ياخي انت معقد )



لــــســـــ ع ــــــــهـ
عندما تكون مميزا بجميع أمورك وبشهادة الجميع
وتحاول بقدر استطاعتك الوصول إلى إسعادهم
ويرد عليك
( يا أخي هذا ما يستاهل حتى نشكره )



-


-


-


لسعآت بسيطة قـد تخرج من أفواهنا كثيـرا ما تكـون بلا قـصد ..ولكنـها ستكون سبب في إحباط أشخاص ونفورهم منـا..

فبـادر الى التفكـير مرارا ومرارا .. قبـل ان يبـدأ لسـانك بالحـديث ...





عاشقة غزةشكر لكـِ بحجم أمنياتكم

صدقنيـے الجواب بــ[ أقصى ضـلوعک ..!
أحم أحم

{ أبحث معي عن حياة أخرى }


وداعاًسمعاً وطاعاً ياأدارة)
  اقتباس المشاركة