Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أوَنُؤجَرُ ويأثمونَ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-20-2010, 04:18 AM   #1
نور الهدى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نور الهدى
الكَـرِيــمُ إذَا أعْـطَى أَدْهَـــشْ !
..~

أغيبُ و ذو اللطائفٍ لا يغيبُ .. و أرجوهُ رجاءً لا يخيبُ ..~

قوة السمعة: 41 نور الهدى will become famous soon enough

افتراضي رد: أوَنُؤجَرُ ويأثمونَ؟

لا اله الا الله ..

من أكثر القصص تأثيرا علي هي قصص التابعين ..

نرى فيها صورا للارواح النقية الطاهرة .. تبهج و تسر القلب :)

كم أتمنى لو أن فيّ ذرة من صفاتهم ..

يا رب أكرمنا جميعا ..

بوركت بنت فلسطين

من أروع ما قرأت



أمل { مرت من هنـآ
  اقتباس المشاركة