Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - إذا غنى القلم
الموضوع: إذا غنى القلم
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-14-2010, 07:58 AM   #201
المنطق الغامض
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 المنطق الغامض will become famous soon enough

افتراضي رد: إذا غنى القلم

اطل من نافذتي
لأتحدث إلى نفسي
شجياً لتمتمات الماضي

لأنثى من الخيال
تترامى أطيافها
في حضيض أوراقي

آه يا وردتي
لو أنني اختلت فوق بروجها
لأنذرت أن لا تبارح
من مخدعيها قصائدي

كان الشتاء طويلاً
وعينيها ما بال عينيها
ينتحب المغيب في مقلتيها
فأوشكت تزمع للرحيل
قبل أن تراني


سافرت أطيافها أدراج الرياح
بعد أن مزقت أشرعتي
وأحرقت كلماتي
وأودعتني للضياع
لآتي اليوم ها هنا
ملء أوراقي ذكريات
أعود بأشواقها كسابق عهدي
أطل بها من نافذتي ..
  اقتباس المشاركة