03-14-2010, 07:58 AM
|
#201
|
- تاريخ التسجيل: Mar 2010
- رقم العضوية:25369
- الجنس:ذكـــر
- العمر:43
- المشاركات:3
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 0 
|
رد: إذا غنى القلم
اطل من نافذتي
لأتحدث إلى نفسي
شجياً لتمتمات الماضي
لأنثى من الخيال
تترامى أطيافها
في حضيض أوراقي
آه يا وردتي
لو أنني اختلت فوق بروجها
لأنذرت أن لا تبارح
من مخدعيها قصائدي
كان الشتاء طويلاً
وعينيها ما بال عينيها
ينتحب المغيب في مقلتيها
فأوشكت تزمع للرحيل
قبل أن تراني
سافرت أطيافها أدراج الرياح
بعد أن مزقت أشرعتي
وأحرقت كلماتي
وأودعتني للضياع
لآتي اليوم ها هنا
ملء أوراقي ذكريات
أعود بأشواقها كسابق عهدي
أطل بها من نافذتي ..
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|