03-13-2010, 11:27 AM
|
#15
|
قوة السمعة: 24 
|
رد: شركة (( قلبي)) للآتصـآإآلآتــــــ ....
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الوليد
جميل جدا
البشر حولينا فيهم شرائح اتصالات مختلفة
وفي ناس للعجب بتجمع بين كل هدوووووووول
يعني بدعي الحب والاخلاص والخيانة والغدر والمصلحة هم حقيقتو..
اتمنى للشرائح السيئة الانقطاع باقرب وقت
ولشرائح الحب والامل والاخلاص والسعادة الاستمرار للأبد
رائع نادر
هلاملك شكراً لمرورك
|
|
|
عاشقة غزةشكر لكـِ بحجم أمنياتكم
صدقنيـے الجواب بــ[ أقصى ضـلوعک ..! أحم أحم
{ أبحث معي عن حياة أخرى }
وداعاًسمعاً وطاعاً ياأدارة)
|
|
|
اقتباس المشاركة
|