Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - احيانا!!
الموضوع: احيانا!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-13-2010, 08:21 AM   #1
rawaa
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية rawaa

قوة السمعة: 26 rawaa will become famous soon enough

new احيانا!!

 تمر بنا الايام وتشغلنا الامور ونسعى وراء هذا ونجري




خلف هذا ونحاول انهاء مصالحنا واتمام اعمالنا على اكمل وجه

تمر بنا الايام وتشغلنا الامور
ونسعى وراء هذا ونجري خلف هذا ونحاول انهاء مصالحنا
واتمام اعمالنا على اكمل وجه

ولكن

ولكن

ولكن؟




الم نشعر يوما اننا ظلمنا احدا عند انشغالنا

الم نشعر ان احدا ينتظر مناقول
[/COLOR][/SIZE]

كيف الحال؟
احيانا تمر بنا الايام والشهور
وننسى حتى انفسنا..


[COLOR="rgb(153, 50, 204)"]وكيف لنا ان نتذكر غيرنا


هذا ليس..بعذر مقنع
فلنخصص وقتا معا حتى نسال عن هذا وعلى ذاك..
فلن نخسر شيئا جراء ذلك!!!..

[/COLOR]






 تمر بنا الايام وتشغلنا الامور ونسعى وراء هذا ونجري
نجري وراء متعتنا في الحياه
نسرحونمرح

ننشغل بامور الدنيا الصغيره منها والكبيره

ونقصر في حق عباداتنا
وننسى...!!!!!
"انا لله وانا اليه راجعون"
احيانا نؤدي عباداتنا ونقوم بفرائضنا..

ولكن..

ولكن..

ولكن..


ننسى اخلاص النيه لله عز وجل

فالنقف اليوم معا مع انفسنا وقفه صادقه..

ولنرى من اين بدر منا النقص!!


هذه الوقفه مهمه لكل منا..
ستجعلنا نؤدي عباداتنا على اكمل وجه..
ستجعل الطمئنينه تسسل الى قلوبنا..
ستجعلنا سعداء بأذن الله...

فاجمل انواع السعاده...
التي تدومللقلب
وتسرها[ سعاده اداءالعبادات على اكمل وجه/COLOR]



ربنا تقبل منا ومن جميع المسلمين صالح الاعمال

اللهم آآآآمين...اللهم آآمين...



 تمر بنا الايام وتشغلنا الامور ونسعى وراء هذا ونجري

يعتصرنا الالم وتهزنا الذكريات القديمه..

نبكي..ونتحسر..

نبكي على ايام مضت..

ونتحسر على ايام لم تنقضي وعلى مستقبل غير معلوم ..!!!!!!!!
نعيشبانعزآآليه


نبعد عن حبابنا واصدقائنا
احيانا نحب ان نصنع جوا مليئا بالذكريات نعيشها وحدنا..

ولانحبان يقاطعنا احد..
[COLOR="rgb(85, 107, 47)"]او يشاركنا بها احد

ننسى فيها حتى ان..

(نبتسم)

فالابتسامه اجمل لغه في الحياه..
فهي الاضائه الطبيعيه لوجه الانسان..
وهي الشعور النفسي العميق النابع من القلب بالطمئنينه والسرور والبهجه والرضا وراحه الضمير..
وهي الطريقه الوحيد اللتي تنسينا احزاننا..

وتجعلنانفتح صفحه جديده بإشراقه جميله


احيانا تمر بنا الايام والشهور وننسى حتى انفسنا.. [COLOR="rgb(153, 50,



هي رساله من قلبي لقلوبكم التي
اتمنى لها السعاده

اتمنى ان تصل بكل رونقه
وتحيي النور بزوايا عالمك


●● يآرب هب لي من لدنگ فرحة تُـشعرني بأن آلحيآة أجمل ممآ أرآهـا آلآن●●

  اقتباس المشاركة