Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - وداعا يااحبتي
الموضوع: وداعا يااحبتي
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-13-2006, 10:05 PM   #1
ابوسامر
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 8 ابوسامر will become famous soon enough

افتراضي وداعا يااحبتي

وداعا وداعا يا احبتي
فانى شهيد الى الجنة
فهذى طريقى طريق عزتى
أقتل وأقتل لتحيا امتي
سامضى الى الله فى كل حين
ولا اخشى ظلما ولا ظالمين
لقاؤنا جميعافى الخالدين
جنان ونهر وحور العين
با ابن الفتح طريقا طويل
فما عاد يجدى البكاء والعويل
سيبقى دوما سيفنا سليل
نزيل ظلام العدو الدخيل
وداعا يامحمد با ابن فلسطين
ارتقيت عالياعند رب العالمين

هذه الكلمات مهداه الى ورح الشهيد البطل محمد عدنان العامودى من شباب منتدى شباب فلسطين


اضغط هنا لو تكرمت لن تندم
http://www.mislamih.com/mi/133.htm