03-09-2010, 05:13 PM
|
#7
|
قوة السمعة: 24 
|
رد: !..(●).. نڪهآت ..(●)..!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة جزائرية
هي الذكريات دايما ترجعنا بحلوها ومرها
يعطيك الصحة خويا العزيز
مبدع والله
انتي المبدعة أختي
|
|
|
عاشقة غزةشكر لكـِ بحجم أمنياتكم
صدقنيـے الجواب بــ[ أقصى ضـلوعک ..! أحم أحم
{ أبحث معي عن حياة أخرى }
وداعاًسمعاً وطاعاً ياأدارة)
|
|
|
اقتباس المشاركة
|