Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - !..(●).. نڪهآت ..(●)..!
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-09-2010, 04:31 PM   #9
نسمة جزائرية
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نسمة جزائرية
دنيآ مرة ليكــ مرة عليكــ

سآعة تاخذ وسآعة تعطيكــ

ماتخليش الهموم تدور بكــ بلآش الاحزآآآنــ
نحبك يا بلآدي العزيزة

قوة السمعة: 79 نسمة جزائرية is a jewel in the roughنسمة جزائرية is a jewel in the roughنسمة جزائرية is a jewel in the rough

افتراضي رد: !..(●).. نڪهآت ..(●)..!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسامي ملتزممشاهدة المشاركة

![ سُبَاتْ الذِكْرَيَاتْ ]!
...... إغْفِيْ
......... إغْفِيْ
.............. إغْفِيْ
وإذْهَبَيْ فِيْ سُبَاتْ عِميقْ لاَتَفِيقِيْ أرْجوكِ يَا .. " الذِكْريَاتٍ "
حَتَىْ لَوْ عِدتِيْ مَالفَائدِهـ ..!
...... لاَ شَئ
......... لاَشَئ
................ لاَ شَئ
سِوىَ عَذَابِيْ .... أتقْصِدِيْنَهْ
أعَلمْ يَاَ `الذكْرياتْ` أنَكِ لاَتَقْصِدينهْ , وَلكنْ :
أُحبْ أنْ أخْبُركْ شَيئاً كِيْ لاَ تُحاَوِليْ المَجِئْ مَرهـ أخْرُىْ ..,
:. فَـــــاتْ الأوَانْ .:
:. فَــــــــــاتْ الأوَانْ .:
:. فَـــــــــــــــاتْ الأوَانْ .:





هي الذكريات دايما ترجعنا بحلوها ومرها

يعطيك الصحة خويا العزيز

مبدع والله


من قِيثَآره تُؤبر ألبي
  اقتباس المشاركة