03-09-2010, 04:31 PM
|
#9
|
|
رد: !..(●).. نڪهآت ..(●)..!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسامي ملتزم
![ سُبَاتْ الذِكْرَيَاتْ ]!
...... إغْفِيْ
......... إغْفِيْ
.............. إغْفِيْ
وإذْهَبَيْ فِيْ سُبَاتْ عِميقْ لاَتَفِيقِيْ أرْجوكِ يَا .. " الذِكْريَاتٍ "
حَتَىْ لَوْ عِدتِيْ مَالفَائدِهـ ..!
...... لاَ شَئ
......... لاَشَئ
................ لاَ شَئ
سِوىَ عَذَابِيْ .... أتقْصِدِيْنَهْ
أعَلمْ يَاَ `الذكْرياتْ` أنَكِ لاَتَقْصِدينهْ , وَلكنْ :
أُحبْ أنْ أخْبُركْ شَيئاً كِيْ لاَ تُحاَوِليْ المَجِئْ مَرهـ أخْرُىْ ..,
:. فَـــــاتْ الأوَانْ .:
:. فَــــــــــاتْ الأوَانْ .:
:. فَـــــــــــــــاتْ الأوَانْ .:
هي الذكريات دايما ترجعنا بحلوها ومرها
يعطيك الصحة خويا العزيز
مبدع والله
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|