03-09-2010, 04:15 PM
|
#5
|
قوة السمعة: 24 
|
رد: !..(●).. نڪهآت ..(●)..!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الغربة واشواق العودة
رائـــ رائــ رائع ــــع ـــــع
جدا اخي نادر ..
يعني مش عارفة شو احكي ..
الله يحفظك اخي ..
..^.^..
مرورك أروع يارباب
احكي كل شي بقلبك لاتكتمي شي
|
|
|
عاشقة غزةشكر لكـِ بحجم أمنياتكم
صدقنيـے الجواب بــ[ أقصى ضـلوعک ..! أحم أحم
{ أبحث معي عن حياة أخرى }
وداعاًسمعاً وطاعاً ياأدارة)
|
|
|
اقتباس المشاركة
|