03-05-2010, 07:52 PM
#1
..{ مديـــرة عــــامة }.. »• عبق فلسطيني اصيل • «
تاريخ التسجيل: Apr 2006
رقم العضوية: 2860
الجنس: آنـثـى
العمر: 41
المشاركات: 21,245
التقييم: 10831
مزاجي:
My SMS ~|[ اللهمـ آتنآ في الدنيآ حسـنة وفي الآخـرة حسنة ] | ~
My MMS
مشتآقة لريحة بآبآ ومآمآ :)
.{ شموع ليلتنآ تضآء على شرف // بنت فلسطين المجروحة }
كلآ ..
قف وتأمل بل أمعن يا من يرى !
اليوم أقر بأن حروفي ضاقت ، وضاق المقام ، و شُل َّ القلم ، وتيبست
الكلمآت ..
هي كلمآت الشكر والثناء والمحبة الصادقة تضيق عندما تسطر في حق من يعملون
ويقدمون ويفـــدون بكل ما لديهم من طآقة ..
.
.
.
إذاً فالليلة يحلو السمر ، والقمر يرسل خيوط لمعآنه ~
وعلى شرفكم جميعاً نعزف ألحآن الود و الوفـــاء ..
بين نسمآت الهواء العليل ، وحين خفى ضوء أشعة الشمس وأرست
بظلالها على أموآج البحــــــــــر ..
وطيــــــور الشآطئ تبعث أرق الترانيم و تصطف لألئ البحر لتزين موكب القدوم
كآن لنا اليوم لقآء .. لنبعث أجمل وأرق وأعطر الكلمآت الممزوجة بخالص تقديرنآ
ومكللةً بعظيم امتناننا و وفاءاً بعهدنآ ..
فـ بإسم كل كريم هنـآ ،،
بإسم الأحبة نتقدم كلنآ شباب فلسطين
بأعظم وأجمل كلمآت الشكر
للأخت {{ بنت فلسطين المجروحة ~
على ما تبذله من مجهود في سبيل الرقي و الارتقاء بمستوى المنتدى
ليحلق عالياً في سما الإبـــداع
فلكِ منا قلوباً تنبض بالفخر بوجودك بيننآ ، ووجوه تسعد برؤيتك في بيتنآ ..
لك الشكر والشكر قليل و لك العرفان وما ذلك بالكثير ..
غير أن نقول جزآك رب المشرقين والمغربين على ما جدت به من عطأء
للمنتدى
وأكرمك المولى وأدامك ذخراًُ لهذا الصرح المشيد ..
بقلم : أحبتك في شباب فلسطين
وقبـل الختآم المكـلل بمنزلتك الأرقى في قلوبنآ
أحـب المدير محمود أن يشآركنآ تكريمك
بطريقته الخآصة .. وتلك هـي ~
،
,
اقتباس المشاركة