Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عااااااااااجل اقتحام الحرم
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-05-2010, 06:10 PM   #24
نابلسية كححح
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نابلسية كححح
sanfora 2012

قوة السمعة: 108 نابلسية كححح is a glorious beacon of lightنابلسية كححح is a glorious beacon of lightنابلسية كححح is a glorious beacon of lightنابلسية كححح is a glorious beacon of lightنابلسية كححح is a glorious beacon of lightنابلسية كححح is a glorious beacon of light

افتراضي رد: عااااااااااجل اقتحام الحرم

الله يسسستر ..

هلأ بقولو ع قناة الاقصى بث مباشر

انو الاحتلال في تاريخ 17 الشهر

رح يهجم ع الاقصى

اللهم احفظ اخواننا في الاقصى واحفظه يااارب العالمين ..

|:


  اقتباس المشاركة