Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عااااااااااجل اقتحام الحرم
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-05-2010, 03:48 PM   #23
almuhandes
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية almuhandes
لاشيء
لا شيء

قوة السمعة: 200 almuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant futurealmuhandes has a brilliant future

افتراضي رد: عااااااااااجل اقتحام الحرم


حتى لا يترك الأقصى ينتظر كثيرا
أطل علينا العبس النمس
برأٍس أِشيب أزرق
فصرح بما يلي

لن نشارك في القمة العربية المقبلة
ما لم
يعتذر لنا القذافي علنا
عن رفضة استقبالنا في الشهر المنصرم

كما أنا نؤكد على عدم مشاركتنا في القمة

إذا دعيت لحماس لها

:

تآزر قذر من مبارك
ندعو ليبيا بعدم دعوة حماس للقمة
لتضمن مشاركة الجميع
تلويح مبطن بعدم الحضور


ما اجتمع هؤلاء إلا لمفسدة وعلى مفسدة

:

من هذه التصريحات
فهمت شيء واحد
أن حماس
هي من اقتحم الأقصى
وصبغ وجهه بدمه الطاهر
وكل من هو شريف ونظيف
لا يعرف إلا إسلامه



هـذا يَـدٌ .. وَفَـمْ
رَصـاصــةٌ .. وَدَمْ
وَتُهمـةٌ سـافِرةٌ .. تَمشي بِلا قَـدَمْ!
//
أكره طريقتكم في حب فلسطين
سيد جمهورية نفسي
  اقتباس المشاركة