حتى لا يترك الأقصى ينتظر كثيرا
أطل علينا العبس النمس
برأٍس أِشيب أزرق
فصرح بما يلي
لن نشارك في القمة العربية المقبلة
ما لم
يعتذر لنا القذافي علنا
عن رفضة استقبالنا في الشهر المنصرم
كما أنا نؤكد على عدم مشاركتنا في القمة
إذا دعيت لحماس لها
:
تآزر قذر من مبارك
ندعو ليبيا بعدم دعوة حماس للقمة
لتضمن مشاركة الجميع
تلويح مبطن بعدم الحضور
ما اجتمع هؤلاء إلا لمفسدة وعلى مفسدة
:
من هذه التصريحات
فهمت شيء واحد
أن حماس
هي من اقتحم الأقصى
وصبغ وجهه بدمه الطاهر
وكل من هو شريف ونظيف
لا يعرف إلا إسلامه