Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - بنت عمرها 12 تصرخ(زوجوووووووني)
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-2006, 02:17 PM   #4
شهد الحياة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية شهد الحياة

قوة السمعة: 2374 شهد الحياة has a reputation beyond reputeشهد الحياة has a reputation beyond reputeشهد الحياة has a reputation beyond reputeشهد الحياة has a reputation beyond reputeشهد الحياة has a reputation beyond reputeشهد الحياة has a reputation beyond reputeشهد الحياة has a reputation beyond reputeشهد الحياة has a reputation beyond reputeشهد الحياة has a reputation beyond reputeشهد الحياة has a reputation beyond reputeشهد الحياة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: بنت عمرها 12 تصرخ(زوجوووووووني)

صراحه وايد من هاي البرامج اللي مش هادفه منتشره في القنوات الفضائيه ولازم من البداية اصلا يكون الوالدين منتبهين على ابناءهم لما يشوفون هالبرامج فينصحونهم ويحاولون يشجعونهم على مشاهده برامج يستفيد منها اولادهم حتى مش شرط تلفزيون في شغلات وايد غير التلفزيون يقدرون يستفيدون منها.

وانا بالنسبه لرأي في برنامج ستار اكاديمي انه كل المشتركين في هالبرنامج يتصنعون الحركات اللي يسونها لأنهم يعرفون انه الكاميرا تراقبهم وهو ينشر افكار فاسده مثل ماصار للبنت.

وتسلمين اختي
  اقتباس المشاركة