رد: بنت عمرها 12 تصرخ(زوجوووووووني)
صراحه وايد من هاي البرامج اللي مش هادفه منتشره في القنوات الفضائيه ولازم من البداية اصلا يكون الوالدين منتبهين على ابناءهم لما يشوفون هالبرامج فينصحونهم ويحاولون يشجعونهم على مشاهده برامج يستفيد منها اولادهم حتى مش شرط تلفزيون في شغلات وايد غير التلفزيون يقدرون يستفيدون منها.
وانا بالنسبه لرأي في برنامج ستار اكاديمي انه كل المشتركين في هالبرنامج يتصنعون الحركات اللي يسونها لأنهم يعرفون انه الكاميرا تراقبهم وهو ينشر افكار فاسده مثل ماصار للبنت.
وتسلمين اختي
|