Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - تم آلقآء القبض عليكـ انت وجوآلكـ ...// ,, حســــام المصــري ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2010, 01:55 PM   #114
لوليتا*

¤ .. شمـعـة الإيمان .. ¤
 
الصورة الرمزية لوليتا*

قوة السمعة: 27 لوليتا* will become famous soon enough

افتراضي رد: تم آلقآء القبض عليكـ انت وجوآلكـ ...// ,, لوليتـــا *...

- جوآلكـ ... ماذآ يعني لكـ ؟


جوالى هوا حيااتى ((رفيقى وقت المصاعب)) بخاف عليه كتيير يضيع منى - جوآلكـ ... ماذآ يعني لكـ ؟ جوالى هوا حيااتى

كل شيء في حياتنا له مسمى خآص / ماذآ ستسمي جوآلكـ ..
صاحبى((رفيقى وقت المصاعب)) بخاف عليه كتيير يضيع منى كل شيء


- خط جوالكـ ينتمي لأي قبيله ... اقصد أي شركه اتصال .. ؟
جوااال


[سهل/ صعب .. عليكـ أن تستبدل جوالكـ بجوآل آخر .. اي نوع ستختار ؟


صعب والله انى ابدلو لانى انا الى شريتو بالمواصفات الى بدى اياه بس ازا اضطريت بختار بردو نوكيا لانو مافى منهاا
لنفرض ان جوآلكـ كآئن حي .. مآ هي آول كلمه ستقولهآ له ؟

بعزك كتيييير



- انت كثير الاتصال .. أم الآرسآل ؟


الارسال
آخر مكالمهـ صآدره / مستلمه / لم يتم الرد عليهآ / ومَنّ اصحآبهآ .. ؟

مكالمة صادرة .. اسلام بنت عمتى
مستلمة ..اختى منى بدها يانى اجى عندها
لم يتم الرد عليها ..رونزاا صاحبيتى

اكثر شيء بجوالكـ صور / بلوتوثآت / رسآئل / ارقآم ولمآذا ..؟

رسائل عندى بالهبل انا مابحب امسح الرسائل بحب احتفظ فيهم


- ثلاث اعضآء من المنتدى تتمنى وجود ارقآمهم في جوآلكـ / وماذا ستطلق عليهم آلقآب ويصراحة .

معظم البنات الى تعرفت عليهم وحبيتهم عندى ارقامهم وكلهم باساميهم

ممم رقم هند عين فلسطين

واحلى رتااج لانها عنا بغزة وحبوبه

وليال اخدتو منها وشكلى كتبتو غلط


اختر ثلاث اعضاء وارسلهم مسجآت خاصة من جوالك اهداء لهم ..؟

اممم

بهديها للكل ((ربما عجزت روحى ان تلقاكم وعينى ان تراكم ولكن لن يعجز قلبى ان يهواكم- جوآلكـ ... ماذآ يعني لكـ ؟ جوالى هوا حيااتى
بس هاي رسالة للكل ..


لو كآن رقم اللي قبلكـ عندكـ ( اللي اختارك ) .. مآذآ ستسميه ..؟

سميه وهي عندى اصلا سميه :)

- تقدر تعيش بدون جوالكـ ..؟

لاا .. الا ازا اضطريت

كم رسالة تصلكِ باليوم ..؟

مممم تقريبا 3 زى كده

كم جوال عندك ..؟

وااحد لا غيرر معيينى هى فجعه صاحبى - خط جوالكـ ينتمي لأي قبيله ... اقصد أي

حلو جوالى ؟صاحبى - خط جوالكـ ينتمي لأي قبيله ... اقصد أي

بختاار بعدى الحااان العسل

تسلميلى سميتى ع الاضافه الحلوة ويسلمو صدى ع الموضوع الحلو ياعسل

تحياتى لالكم

لوليتـا*


  اقتباس المشاركة