Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - [ رأيـك في ... ~ نقاش للبنآت فقط ]
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-2010, 10:22 PM   #29
بنت فلسطين المجروحة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بنت فلسطين المجروحة
[ أمل كم أحبكِ ]

قوة السمعة: 107 بنت فلسطين المجروحة will become famous soon enoughبنت فلسطين المجروحة will become famous soon enough

افتراضي رد: رجاء خاص من البنات يدخلو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة أسىمشاهدة المشاركة أنا ما بحب اللي بيدخنوا بالمرة بالمرة

و اكيد الناس اللي شكلهم غريب

و متحيرين شو يخبصوا بحالهم

مشكورة يا عسوولة

مانا كمان

تسلمي رواء ياقمر

:)




والله إنـّـا ع ـآ ئدون ..
  اقتباس المشاركة