Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - oOo. تلــوين الشعـر بالمنـزل .oOo
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-05-2010, 06:11 PM   #14
rawaa
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية rawaa

قوة السمعة: 26 rawaa will become famous soon enough

افتراضي رد: لاحلى صبايا بالمنتدى

اه مشان مشاللة شعرك اسود انا بحكيلك شو تعملي حطي سبغة اشقر رمادي بس شو ي
من غير اكسجين وبفتح اللون انشاءاللة
اللة يعين اللي شعرهم غامق انا مافي دئتين الحمدللة على طول بفتحو وبسيرو لون بشرتي
اي شي بدك اياة انا بالخدمة من عيوني ملك


●● يآرب هب لي من لدنگ فرحة تُـشعرني بأن آلحيآة أجمل ممآ أرآهـا آلآن●●

  اقتباس المشاركة