رد: لاحلى صبايا بالمنتدى
اه مشان مشاللة شعرك اسود انا بحكيلك شو تعملي حطي سبغة اشقر رمادي بس شو ي
من غير اكسجين وبفتح اللون انشاءاللة
اللة يعين اللي شعرهم غامق انا مافي دئتين الحمدللة على طول بفتحو وبسيرو لون بشرتي
اي شي بدك اياة انا بالخدمة من عيوني ملك
|