Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - حوار مع مومس............................... ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-31-2009, 04:37 AM   #1
bachayer
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية bachayer

قوة السمعة: 6 bachayer will become famous soon enough

افتراضي حوار مع مومس............................... ...

عُمري ثمانية عشر
لَسْت كَكـُل البشر
أخُــطُّ اسمِي بصُعـُوبة
وحَديثي صِدْقٌ كُلُّهُ لا أُكْذُوبة
صَـدِّقـني،
فَأَنت عَلى خِلاف الكُـل
سَأفتح لك قلبي
علَّك تُضَمِدُ جِرَاحي
فـَفِيك انسان
لم ألقاهُ في أي مكان
سَأبوح لكْ...
سَأشرح لكْ...
أُريد فقط أُذُنًا تسمعـُنِي
وَصَدراً يَسَعُني
يُشْعِرُنِي بالأمان
أَمَانْ افـتَـقدتُـه من زمان

"نعم" بصوت خافث
وداخله لِسَانُ كَـلبٍ لاهث
-----
لن أحكي لك عن أجرتي
ولا عن الأربعة اخوتي
ولا عن أخي السجين
ولا عن أبي المسكين
سأحدثك فقط عن همِّي
عن الذئاب من حولي
عن من يريد نهش لحمي
الوقت يمُر
وفُراقُك وان لا بد مُر
تَأَثَّـــر...
ومدَّها بالنقوذ واعتَذَر
وتـَرجَّاهَا أن تَقبل
وتعتبِرَهُ أخًا عَليها أَقبَل
قبضت ونزلت من السيارة
رنَّ الهاتف
ماذا فعلت مع صاحبنا؟
مُغَـفَّل بَخيل
ساعة أحكي
حتى كاد يَبْكي
بمائة درهم
مَا هَذا الهم

*****

قد قال حافظ ابراهيم:
إنما الأمم الأخلاق ما بقيت فان هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا
ونحن ذاهبون



"ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل"
http://www.bachayer.blogspot.com/
<div align=center>"ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل"</div><div align=center><font size=4>bachayer.blogspot.com</font>
</div>
  اقتباس المشاركة