Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - (أسود / أبيض) قُل كلمتك .. بكل صراحة
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-24-2009, 04:00 PM   #40
أم الوليد
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أم الوليد
الحياة ألم يخفيه أمل..
وأمل يحققه عمل..
وعمل ينهيه أجل..
ثم يجزى كل امرئ بما فعل...

قوة السمعة: 76 أم الوليد will become famous soon enough

افتراضي رد: (أسود / أبيض) مع ملك وأمجد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arabian girlمشاهدة المشاركة ملوكة لابقين الازرق والزهر ع بعض بالصفحة ههههههههه  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arabian girl ملوكة لابقين الازرق
لو كل الاعضاء يكتبو بهدول اللونين
يعني نخلي للاسود متلا زهر وللابيض ازرق والزهر ع بعض بالصفحة ههههههههه لو كل الاعضاء يكتبو بهدول

مزوءة ياناس !!!شواحكيلها...!!!اللونين يعني نخلي للاسود متلا زهر وللابيض ازرق مزوءة ياناس
اول مرة بنادني حد ملوكة عندكو هون...بالعادة ميمي او احكيلك سر(لوكا) المقربين جدا بس ..

بماانك مشرفة ياااسكرة تعبت وانا احكيكلو يااااااااااااااااااااااادارة غيرواسمي لملك بليز!!!شواحكيلها...!!! اول مرة بنادني حد ملوكة عندكو هون...بالعادة ميمي او بدل ام بطيخ !!!شواحكيلها...!!! اول مرة بنادني حد ملوكة عندكو هون...بالعادة ميمي او





شكر لابني رعد .. للزوء عنوان
  اقتباس المشاركة