رد: لنرتقي بمنتدانا مع { محمد }
ياعيني يالبي الشب اصدو...انو يمكن هناك شي جذبهم مش موجودعنا...وهو من حبو للمنتدى...وغيرتو عليه...وهاي وجهة نظرو..وكمان المنتدى لازم يحرص على راحة الأعضاء ولاغلط!!!
يسلملي الحساس ياناس مااطيبو...ولاتغيبي دوم تعي بشتاقلك انا
|