Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - بنات ...شوالحل!!!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-24-2009, 01:16 PM   #19
أم الوليد
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أم الوليد
الحياة ألم يخفيه أمل..
وأمل يحققه عمل..
وعمل ينهيه أجل..
ثم يجزى كل امرئ بما فعل...

قوة السمعة: 76 أم الوليد will become famous soon enough

افتراضي رد: بنات ...شوالحل!!!!

تسلميلي يارب..اه عندي اكسجين ازرق كمان هو نفسو بستخدمو لتشقير حواجبي...ياريت تنزليلنا موضوع عن تشقير الحواجب بماانو عندك معرفة بهيك اشيا...غلبتك معي....رح جرب وخبرك النتيجة ياقمر...يسلمووووووووووو





شكر لابني رعد .. للزوء عنوان
  اقتباس المشاركة