رد: -|| رَحْيـّـل // نـورة ||-
ما شاءألله يا ابنتي
ما هذا الابداع .. القصه معبره للغايه ، فهي من حيث حبكتها القصصيه جميله .
و من حيث اعتبارها تذكير فإنها رائعه و هادفه . و تشكل عبره لمن يعتبر .
هذه القصص السهله التي يفهمها الانسان بكل درجاته الثقافيه، تأثيرها
أعمق و أكبر من القصص الموجهه للنخب . بالاضافه لما فيها من تذكير
بحقوق الله تعالى علينا كعبيد له جل جلاله .
بارك الله بك .. و بهذه الانامل المبدعه .
|